وليد الفراج: نتائج أنديتنا تسد النفس !

الإعلامي وليد الفراج [1] المواطن - محمد سمعه وصف الإعلامي الرياضي وليد الفراج نتائج أندية الهلال والنصر والأهلي بالجولة الأولى من دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا بأنها “تسد النفس” وذلك بعد نهاية الجولة الأولى للأندية الـ3. #الدوري_مع_وليد | #وليد_الفراج: 3 فرق سعودية مشاركة في آسيا ونتائجهم تسد النفس.#قناة_SBC pic.twitter.com/LpQHPV7vQl[2][3][4][5] — #الدوري_مع_وليد (@DawryWaleed) April 15, 2021[6] وكان النصر تعادل بدون أهداف مع فريق الوحدات الأردني، بينما تعادل الهلال مع أجمك الأوزبكي بنتيجة هدفين لكل فريق، أما الأهلي فخسر أمام الاستقلال الإيراني بخماسية مقابل هدفين. تعليق ناري من وليد الفراج وقال الفراج في مقدمة حلقة اليوم “الجمعة” ببرنامج “الدوري مع وليد” : ” حقيقة نتائج تسد النفس، رغم كل ما تم ممارسته من ضغوطات من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، على الاتحاد الآسيوي لاستضافة مباريات الأندية السعودية بالمملكة، ولكن الأندية لم تستغل ما حدث”. وتابع وليد الفراج: ” الضغوطات هنا لا تقع على النصر أو الأهلي، المسؤولية بكاملها تقع على عاتق الهلال كونه هو نادٍ سعود متوج بـ دوري أبطال آسيا في 3 مناسبات، كان آخرها في عام 2019″. موعد مباريات الجولة الثانية للأندية السعودية  يذكر أن النصر سيلعب غدًا السبت، مع فريق السد القطري بالجولة الثانية، ويواجه الهلال يوم الأحد فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، بينما يلعب الأهلي[7] مع فريق الدحيل القطري أيضًا يوم الأحد. شارك الخبر References ^ الإعلامي وليد الفراج (assets.almowaten.net) ^ #الدوري_مع_وليد (twitter.com) ^ #وليد_الفراج (twitter.com) ^ #قناة_SBC (twitter.com) ^ pic.twitter.com/LpQHPV7vQl (t.co) ^ April 15, 2021 (twitter.com) ^ الأهلي (www.almowaten.net)

وليد الفراج: نتائج أنديتنا تسد النفس !
وليد الفراج: نتائج أنديتنا تسد النفس ! الإعلامي وليد الفراج [1]

المواطن - محمد سمعه

وصف الإعلامي الرياضي وليد الفراج نتائج أندية الهلال والنصر والأهلي بالجولة الأولى من دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا بأنها “تسد النفس” وذلك بعد نهاية الجولة الأولى للأندية الـ3.

وكان النصر تعادل بدون أهداف مع فريق الوحدات الأردني، بينما تعادل الهلال مع أجمك الأوزبكي بنتيجة هدفين لكل فريق، أما الأهلي فخسر أمام الاستقلال الإيراني بخماسية مقابل هدفين.

تعليق ناري من وليد الفراج

وقال الفراج في مقدمة حلقة اليوم “الجمعة” ببرنامج “الدوري مع وليد” : ” حقيقة نتائج تسد النفس، رغم كل ما تم ممارسته من ضغوطات من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، على الاتحاد الآسيوي لاستضافة مباريات الأندية السعودية بالمملكة، ولكن الأندية لم تستغل ما حدث”.

النصر والوحدات بـ دوري أبطال آسيا

وتابع وليد الفراج: ” الضغوطات هنا لا تقع على النصر أو الأهلي، المسؤولية بكاملها تقع على عاتق الهلال كونه هو نادٍ سعود متوج بـ دوري أبطال آسيا في 3 مناسبات، كان آخرها في عام 2019″.

هتان باهبري في مباراة الهلال وأجمك

موعد مباريات الجولة الثانية للأندية السعودية 

يذكر أن النصر سيلعب غدًا السبت، مع فريق السد القطري بالجولة الثانية، ويواجه الهلال يوم الأحد فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، بينما يلعب الأهلي[7] مع فريق الدحيل القطري أيضًا يوم الأحد.

السومة في لقاء الأهلي والاستقلال


شارك الخبر

References

  1. ^ الإعلامي وليد الفراج (assets.almowaten.net)
  2. ^ #الدوري_مع_وليد (twitter.com)
  3. ^ #وليد_الفراج (twitter.com)
  4. ^ #قناة_SBC (twitter.com)
  5. ^ pic.twitter.com/LpQHPV7vQl (t.co)
  6. ^ April 15, 2021 (twitter.com)
  7. ^ الأهلي (www.almowaten.net)