مقتل عشرات الحوثيين وتدمير آليات عسكرية في مأرب وحجة

أعلن الجيش اليمني، اليوم السبت، مقتل العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي في معارك عنيفة وغارات جوية لتحالف دعم الشرعية غربي محافظتي مأرب وحجة. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية إن أكثر من 50 عنصرًا من ميليشيا الحوثي لقوا مصرعهم وجُرح آخرون بنيران الجيش والمقاومة الشعبية في جبهتي المشجح والكسارة غرب محافظة مأرب شرقي البلاد. ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله، إن عناصر الجيش والمقاومة كسروا هجومًا لميليشيا الحوثي باتجاه مواقع في جبهتي الكسارة والمشجح، مؤكدًا أن المعركة انتهت بفرار الميليشيات بعد مصرع 53 من عناصرها وجرح آخرين. وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت تحركات الميليشيات في الجبهتين ودمرت عربة مدرعة و3 أطقم، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية عربة BMB وعربتين مدرعتين و5 أطقم كانت تحمل تعزيزات حوثية، ما أدى لمصرع جميع من كانوا على متنها. وكانت قوات الجيش قد أعلنت أمس الجمعة كسر هجوم لميليشيات الحوثي في جبهة الكسارة ومصرع 30 عنصرًا حوثيًّا. إلى ذلك، تصدت قوات الجيش اليمني، السبت، لهجوم واسع شنته ميليشيات الحوثي على مواقع شمالي محافظة حجة، شمال غرب البلاد.

مقتل عشرات الحوثيين وتدمير آليات عسكرية في مأرب وحجة

أعلن الجيش اليمني، اليوم السبت، مقتل العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي في معارك عنيفة وغارات جوية لتحالف دعم الشرعية غربي محافظتي مأرب وحجة.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية إن أكثر من 50 عنصرًا من ميليشيا الحوثي لقوا مصرعهم وجُرح آخرون بنيران الجيش والمقاومة الشعبية في جبهتي المشجح والكسارة غرب محافظة مأرب شرقي البلاد.

ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله، إن عناصر الجيش والمقاومة كسروا هجومًا لميليشيا الحوثي باتجاه مواقع في جبهتي الكسارة والمشجح، مؤكدًا أن المعركة انتهت بفرار الميليشيات بعد مصرع 53 من عناصرها وجرح آخرين.

وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت تحركات الميليشيات في الجبهتين ودمرت عربة مدرعة و3 أطقم، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية عربة BMB وعربتين مدرعتين و5 أطقم كانت تحمل تعزيزات حوثية، ما أدى لمصرع جميع من كانوا على متنها.

وكانت قوات الجيش قد أعلنت أمس الجمعة كسر هجوم لميليشيات الحوثي في جبهة الكسارة ومصرع 30 عنصرًا حوثيًّا.

إلى ذلك، تصدت قوات الجيش اليمني، السبت، لهجوم واسع شنته ميليشيات الحوثي على مواقع شمالي محافظة حجة، شمال غرب البلاد.