«مسار إكسبرس».. الجمارك السعودية تطلق خدمة تتبع الشحنات

أعلنت الجمارك السعودية، وبالتعاون مع الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيا (تبادل)، إطلاق خدمة تتبع الشحنات «مسار إكسبرس». وأوضحت الجمارك أن الخدمة الجديدة تتيح لعملاء المتاجر الإلكترونية العالمية، معرفة حالة الشحنات والاطلاع على الرسوم الجمركية الخاصة بها. من جانبه، قال محافظ الهيئة العامة للجمارك، أحمد بن عبدالعزيز الحقباني: «الشفافية تحدد المسؤولية.. تأكد أن إرساليتك تم تقديمها للجمارك لإنهاء إجراءات فسحها من خلال التحقق عبر خدمة (مسار إكسبرس). اقرأ أيضا: بالفيديو.. تدشين مركز «خدمة العميل» في الميناء الجاف بالرياض«الجمارك» توضح قيمة الغرامة عن كل يوم تأخير للسيارة الأجنبية

«مسار إكسبرس».. الجمارك السعودية تطلق خدمة تتبع الشحنات

أعلنت الجمارك السعودية، وبالتعاون مع الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيا (تبادل)، إطلاق خدمة تتبع الشحنات «مسار إكسبرس».

وأوضحت الجمارك أن الخدمة الجديدة تتيح لعملاء المتاجر الإلكترونية العالمية، معرفة حالة الشحنات والاطلاع على الرسوم الجمركية الخاصة بها.

من جانبه، قال محافظ الهيئة العامة للجمارك، أحمد بن عبدالعزيز الحقباني: «الشفافية تحدد المسؤولية.. تأكد أن إرساليتك تم تقديمها للجمارك لإنهاء إجراءات فسحها من خلال التحقق عبر خدمة (مسار إكسبرس).

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. تدشين مركز «خدمة العميل» في الميناء الجاف بالرياض
«الجمارك» توضح قيمة الغرامة عن كل يوم تأخير للسيارة الأجنبية