صفقة مجانية.. مهند عسيري شبابيًا مجددًا

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في استعادة خدمات المهاجم مهند عسيري، بداية من الموسم المقبل 2021-2022، في صفقة انتقال حر بالمجان، عقب انتهاء مدة تعاقده مع النادي الأهلي. وسبق لعسيري أن لعب ضمن صفوف الشباب خلال الفترة من يناير 2013 وحتى أغسطس 2014، قبل أن يذهب إلى الأهلي عقب انتهاء مدة تعاقده مع الليوث. ووقع المهاجم صاحب الـ34 عاماً على عقود انضمامه إلى الشباب مجدداً لمدة موسم واحد فقط بداية من الموسم الكروي الجديد، حيث ينتهي عقده مع الأهلي في 30 يونيو المقبل. ودخل عسيري الفترة الحرة منذ شهر يناير الماضي؛ حيث بدأت آخر 6 أشهر في عقده والتي يسمح له خلالها بالتفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة لموافقة الأهلي، خاصة وأن اللاعب والراقي لم يتفقا على تجديد التعاقد بينهما. وخلال الموسم الحالي 2020-2021، يعاني عسيري من قبل المشاركات حيث شارك في 5 مباريات فقط بمجموع 67 دقيقة وأحرز هدف وحيد. اقرأ أيضاً: النصر يفتش عن مهاجم أجنبي في الدوري السعودي

صفقة مجانية.. مهند عسيري شبابيًا مجددًا

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في استعادة خدمات المهاجم مهند عسيري، بداية من الموسم المقبل 2021-2022، في صفقة انتقال حر بالمجان، عقب انتهاء مدة تعاقده مع النادي الأهلي.

وسبق لعسيري أن لعب ضمن صفوف الشباب خلال الفترة من يناير 2013 وحتى أغسطس 2014، قبل أن يذهب إلى الأهلي عقب انتهاء مدة تعاقده مع الليوث.

ووقع المهاجم صاحب الـ34 عاماً على عقود انضمامه إلى الشباب مجدداً لمدة موسم واحد فقط بداية من الموسم الكروي الجديد، حيث ينتهي عقده مع الأهلي في 30 يونيو المقبل.

ودخل عسيري الفترة الحرة منذ شهر يناير الماضي؛ حيث بدأت آخر 6 أشهر في عقده والتي يسمح له خلالها بالتفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة لموافقة الأهلي، خاصة وأن اللاعب والراقي لم يتفقا على تجديد التعاقد بينهما.

وخلال الموسم الحالي 2020-2021، يعاني عسيري من قبل المشاركات حيث شارك في 5 مباريات فقط بمجموع 67 دقيقة وأحرز هدف وحيد.

اقرأ أيضاً: 
النصر يفتش عن مهاجم أجنبي في الدوري السعودي