«صاحب القاضية» يدعم هجوم الأهلي في موقعة فيتا كلوب

تنفس الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الصعداء قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، باستعادة جهود صانع ألعاب المارد الأحمر، محمد مجدي «أفشة»، بعد التعافي من الإصابة. وانتظم «أفشة» الذي وقع على هدف الفوز القاتل في نهائي النسخة الماضية من البطولة الأفريقية في شباك الغريم اللدود الزمالك، إلى جانب الجناح الدولي حسين الشحات، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الضيف الكونغولي. ويبحث حامل اللقب عن استعادة نغمة الانتصارات في رحلة البحث عن اللقب العاشر، عندما يستقبل فيتا كلوب، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وأوضح المارد الأحمر، في بيان عبر الموقع الرسمي، اليوم الخميس، أن أفشة استكمل البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، قبل المشاركة في تدريبات الكرة؛ ليصبح جاهزًا لدعم هجوم الفريق في المباراة الأفريقية. وأضاف البيان أن الشحات، كان غادر تدريبات الأهلي، أمس، بعد التعرض لجروح سطحية أسفل القدم، لكنه عاد إلى المشاركة مع زملائه في التدريبات بعد الاطمئنان على الحالة، ليعود في توقيت مثالي في ظل إيقاف الجناح محمود عبدالمنعم «كهربا» من جانب المدرب الجنوب أفريقي لأسباب تأديبية. ويحتل الأهلي المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولى من المنافسات القارية، برصيد ثلاث نقاط، جمعها من فوز افتتاحي على المريخ السوداني، بثلاثية دون رد، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة أمام سيمبا التنزاني، بهدف نظيف. اقرأ أيضًا: رامون دياز: الدوري السعودي أقوى من الإماراتي والمصري لهذه الأسباب مدرب الأهلي المصري يطارد اللقب العاشر.. ويعدّد مكاسب برونزية المونديال

«صاحب القاضية» يدعم هجوم الأهلي في موقعة فيتا كلوب

تنفس الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الصعداء قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، باستعادة جهود صانع ألعاب المارد الأحمر، محمد مجدي «أفشة»، بعد التعافي من الإصابة.

وانتظم «أفشة» الذي وقع على هدف الفوز القاتل في نهائي النسخة الماضية من البطولة الأفريقية في شباك الغريم اللدود الزمالك، إلى جانب الجناح الدولي حسين الشحات، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الضيف الكونغولي.

ويبحث حامل اللقب عن استعادة نغمة الانتصارات في رحلة البحث عن اللقب العاشر، عندما يستقبل فيتا كلوب، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأوضح المارد الأحمر، في بيان عبر الموقع الرسمي، اليوم الخميس، أن أفشة استكمل البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، قبل المشاركة في تدريبات الكرة؛ ليصبح جاهزًا لدعم هجوم الفريق في المباراة الأفريقية.

وأضاف البيان أن الشحات، كان غادر تدريبات الأهلي، أمس، بعد التعرض لجروح سطحية أسفل القدم، لكنه عاد إلى المشاركة مع زملائه في التدريبات بعد الاطمئنان على الحالة، ليعود في توقيت مثالي في ظل إيقاف الجناح محمود عبدالمنعم «كهربا» من جانب المدرب الجنوب أفريقي لأسباب تأديبية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولى من المنافسات القارية، برصيد ثلاث نقاط، جمعها من فوز افتتاحي على المريخ السوداني، بثلاثية دون رد، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة أمام سيمبا التنزاني، بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا:

رامون دياز: الدوري السعودي أقوى من الإماراتي والمصري لهذه الأسباب

مدرب الأهلي المصري يطارد اللقب العاشر.. ويعدّد مكاسب برونزية المونديال