الجيش اليمني: 5 كيلومترات تفصلنا عن القوات المشتركة بالساحل الغربي

أكد الجيش اليمني، أن قواته بمديرية مقبنة، يفصلها خمسة كيلومترات عن القوات المشتركة في الساحل الغربي.  وأضاف، عبر موقعه «سبتمبر نت»، أن قواته استكملت تحرير كامل الأطراف الغربية من مديرية جبل حبشي، بعد تحرير كامل منطقتي القوز، والأشروح.  وأوضح أنه لم يتبقَ أمام قواته غير منطقتي «العرض، والحناية»، وفي حال تحريرها ستلتحم قوات الجيش في غرب تعز، مع جبهة الوازعية، والساحل الغربي.  وفي الجبهة الشمالية الشرقية للمدينة، تقدم قوات الجیش الوطني إلى فرزة صنعاء، والمؤسسة الاقتصادية والعيسائي، وتأمين شارع ومستشفى الحمد.  وأشار الجيش اليمني إلى أن المعارك دائرة في آخر تبة تقع بين مديريتي جبل حبشي، ومقبنة حتى تحريرها؛ موضحًا أنه بتحريرها سوف تلتحم الجبهتان. وتكبدت الميليشيا الحوثية، خلال المعارك خسائر كبيرة في الأرواح بينهم قيادات ميدانية منها القيادي المدعو أبوحاتم، فضلًا عن خسائر كبيرة في العتاد والمعدات القتالية.  وواصلت قوات الجيش اليمني  تقدمها بجبهات المحور الغربي لمحافظة تعز، جنوبي غرب البلاد، فضلًا عن تقدمها الميداني في الجبهتين الغربية والشمالية الشرقية. اقرأ أيضًا:  بإسناد من التحالف.. مقتل 30 حوثيًّا بنيران الجيش اليمني غربي مأرب

الجيش اليمني: 5 كيلومترات تفصلنا عن القوات المشتركة بالساحل الغربي

أكد الجيش اليمني، أن قواته بمديرية مقبنة، يفصلها خمسة كيلومترات عن القوات المشتركة في الساحل الغربي. 

وأضاف، عبر موقعه «سبتمبر نت»، أن قواته استكملت تحرير كامل الأطراف الغربية من مديرية جبل حبشي، بعد تحرير كامل منطقتي القوز، والأشروح. 

وأوضح أنه لم يتبقَ أمام قواته غير منطقتي «العرض، والحناية»، وفي حال تحريرها ستلتحم قوات الجيش في غرب تعز، مع جبهة الوازعية، والساحل الغربي. 

وفي الجبهة الشمالية الشرقية للمدينة، تقدم قوات الجیش الوطني إلى فرزة صنعاء، والمؤسسة الاقتصادية والعيسائي، وتأمين شارع ومستشفى الحمد. 

وأشار الجيش اليمني إلى أن المعارك دائرة في آخر تبة تقع بين مديريتي جبل حبشي، ومقبنة حتى تحريرها؛ موضحًا أنه بتحريرها سوف تلتحم الجبهتان.

وتكبدت الميليشيا الحوثية، خلال المعارك خسائر كبيرة في الأرواح بينهم قيادات ميدانية منها القيادي المدعو أبوحاتم، فضلًا عن خسائر كبيرة في العتاد والمعدات القتالية. 

وواصلت قوات الجيش اليمني  تقدمها بجبهات المحور الغربي لمحافظة تعز، جنوبي غرب البلاد، فضلًا عن تقدمها الميداني في الجبهتين الغربية والشمالية الشرقية.

اقرأ أيضًا: 

بإسناد من التحالف.. مقتل 30 حوثيًّا بنيران الجيش اليمني غربي مأرب