أمران وراء تراجع مستوى فهد المولد

فهد المولد لاعب الاتحاد - المصدر حساب الاتحاد بتويتر [1] المواطن - محمد سمعه اسمع الخبر العناوين الفرعية يُعاني اللاعب فهد المولد، نجم الاتحاد، من تراجع مستواه بصورة ملحوظة بالفترة الأخيرة؛ مما أدى لجلوسه على دكة الاحتياط في لقاء الاتحاد والقادسية، الذي انتهى أمس بفوز العميد برباعية لهدف. وكان الإعلامي وليد الفراج تناقش مع الناقد الرياضي سلطان اللحياني في أسباب تراجع مستوى المولد خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد الفراج أن المولد لا يزال لديه الكثير من العمل ليستعيد جزءًا من مستواه المعهود. وأعاد اللحياني تراجع مستوى المولد لأمرين، وهما غيابه لأكثر من موسم مما قلل من خطورته وحساسيته في الملعب، والسبب الآخر هو منح المدرب فابيو كاريلي فرصة له للمشاركة بالمباريات الماضية، وهو في مستوى متدنٍّ. موهبة فهد المولد لم تنتهِ: وأكد اللحياني على أن موهبة فهد المولد لم تنتهِ، لكنه بحاجة للعمل والمجهود ليعود المولد المعروف عنه حسن مستواه الفني وقدرته على صناعة الفارق بالمباريات. وكان الاتحاد نجح في الفوز على القادسية برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي سجل ثلاثية” هاتريك” في المباراة، وقاد العميد للصعود للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. المولد يعود للتدريباتالاتحاد يصعد للثالث على حساب الأهلي: وبعد نهاية لقاءات الجولة الـ21، يتواجد الشباب[2] في الصدارة برصيد 44 نقطة، أما الهلال ثانيًا برصيد 39 نقطة، والاتحاد ثالثًا برصيد 35 يليه جاره الأهلي رابعًا برصيد 35 نقطة. ويأتي التعاون خامسًا برصيد 31 نقطة، بينما جاء الاتفاق في المركز السادس 30 نقطة، أما النصر، فيحتل المركز السابع برصيد 29 نقطة. أما القادسية فيتواجد بالمركز الثامن والفيصلي تاسعًا برصيد 29 نقطة لكل منهما، أما الباطن والوحدة فيحتلان المركزين الـ10 والـ11 برصيد 27 نقطة لكل منهما، أما ناديي الرائد والفتح فيتواجدان بالمركزين الـ12 والـ13 برصيد 25 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد أبها في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، ويأتي ضمك بالمركز الـ15 “قبل الأخير” برصيد 17 نقطة، أما العين ففي المركز الـ16 والأخير برصيد 15 نقطة. شارك الخبر References ^ فهد المولد لاعب الاتحاد - المصدر حساب الاتحاد بتويتر (assets.almowaten.net) ^ الشباب (www.almowaten.net)

أمران وراء تراجع مستوى فهد المولد
أمران وراء تراجع مستوى فهد المولدفهد المولد لاعب الاتحاد - المصدر حساب الاتحاد بتويتر [1]

المواطن - محمد سمعه


العناوين الفرعية

يُعاني اللاعب فهد المولد، نجم الاتحاد، من تراجع مستواه بصورة ملحوظة بالفترة الأخيرة؛ مما أدى لجلوسه على دكة الاحتياط في لقاء الاتحاد والقادسية، الذي انتهى أمس بفوز العميد برباعية لهدف.

وكان الإعلامي وليد الفراج تناقش مع الناقد الرياضي سلطان اللحياني في أسباب تراجع مستوى المولد خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد الفراج أن المولد لا يزال لديه الكثير من العمل ليستعيد جزءًا من مستواه المعهود.

وأعاد اللحياني تراجع مستوى المولد لأمرين، وهما غيابه لأكثر من موسم مما قلل من خطورته وحساسيته في الملعب، والسبب الآخر هو منح المدرب فابيو كاريلي فرصة له للمشاركة بالمباريات الماضية، وهو في مستوى متدنٍّ.

موهبة فهد المولد لم تنتهِ:

وأكد اللحياني على أن موهبة فهد المولد لم تنتهِ، لكنه بحاجة للعمل والمجهود ليعود المولد المعروف عنه حسن مستواه الفني وقدرته على صناعة الفارق بالمباريات.

وكان الاتحاد نجح في الفوز على القادسية برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي سجل ثلاثية” هاتريك” في المباراة، وقاد العميد للصعود للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجم نادي الاتحاد فهد المولد
المولد يعود للتدريبات

الاتحاد يصعد للثالث على حساب الأهلي:

وبعد نهاية لقاءات الجولة الـ21، يتواجد الشباب[2] في الصدارة برصيد 44 نقطة، أما الهلال ثانيًا برصيد 39 نقطة، والاتحاد ثالثًا برصيد 35 يليه جاره الأهلي رابعًا برصيد 35 نقطة.

ويأتي التعاون خامسًا برصيد 31 نقطة، بينما جاء الاتفاق في المركز السادس 30 نقطة، أما النصر، فيحتل المركز السابع برصيد 29 نقطة.

أما القادسية فيتواجد بالمركز الثامن والفيصلي تاسعًا برصيد 29 نقطة لكل منهما، أما الباطن والوحدة فيحتلان المركزين الـ10 والـ11 برصيد 27 نقطة لكل منهما، أما ناديي الرائد والفتح فيتواجدان بالمركزين الـ12 والـ13 برصيد 25 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد أبها في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، ويأتي ضمك بالمركز الـ15 “قبل الأخير” برصيد 17 نقطة، أما العين ففي المركز الـ16 والأخير برصيد 15 نقطة.


شارك الخبر